منوعات

ابنة "سيندي كروفورد" الوجه الجديد لعلامة "سان لوران"

الإثنين 2018.10.8 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد وابنتها كايا جربر

عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد وابنتها كايا جربر

اختارت علامة «إيف سان لوران»، الرائدة في مجال الموضة والأزياء، كايا جربر ابنة العارضة العالمية سيندي كروفورد، وجهاً إعلامياً لها.

وشاركت جربر (17 عاما) التي يتابعها 3.9 مليون شخص على أنستقرام ضمن عرض سان لوران لربيع 2019 خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.


وقالت جربر: «اختياري لأكون الوجه الجديد لإيف سان لوران فرصة مناسبة حتى أخوض تجربة فريدة ملؤها المرح والألوان الجذّابة وسِحر المكياج، فأنا أعشق العلامة باعتبارها تحطّم قواعد التجميل السائدة وفخمة في الوقت ذاته»، حسب موقع «فوغ».

وأضافت: «يجب أن نؤدي مهماتنا بِقدرٍ عالٍ من المسؤولية، وسأسعى إلى رسم صورة إيجابية لجميع الفتيات اللواتي يعتبرنني نموذجاً يحتذى في الأناقة والموضة والتجميل، كما سأدعوهنّ إلى الاهنمام بمظهرهنّ الخارجي والاعتناء بأنفسهنّ».

وتُنظّم أوّل حملة دعائية لعلامة «إيف سان لوران بوتيه»، بمشاركة جربر في يناير 2019، وستلتقِط صورَها عدسة ديفيد سيمز، بينما يشرف على المكياج مدير قسم التجميل العالمي للعلامة توم بيشو.

وأكد ستيفان بيزي، المدير العام الدولي للعلامة، أن كايا موهبة متميّزة وتمتلك حساً وذوقاً راقياً في الأناقة، ذاكراً أنها تمثِّل جيلها وتستطيع تحقق المعادلة المنشودة بين الأصالة والحداثة بميدان التجميل والموضة.


تعليقات