منوعات

خبيرة التجميل شارلوت تيلبري تلتقي زوار "عروض الأزياء المحتشمة" في ياس

الخميس 2018.10.4 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
خبيرة التجميل العالمية شارلوت تيلبري

خبيرة التجميل العالمية شارلوت تيلبري

تلتقي خبيرة تجميل المشاهير الأولى شارلوت تيلبري، الجمعة، زوار عروض الأزياء المحتشمة في ياس مول، وتعقد جلسة خاصة مع الجمهور، بمشاركة مثايل العلي وفاطمة حسام، من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي في مجال الموضة.


ودعا ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، زواره "للتعرف على أهم النصائح المتعلقة بعالم السجادة الحمراء وما وراء الكواليس، تقدمها خبيرة تجميل المشاهير الأولى شارلوت تيلبري، وتُعقد الجمعة كجزء من سلسلة فعاليات عروض الأزياء المحتشمة".


وذكر المركز، في بيان، أن "جلسة شارلوت مع الجمهور دون رسوم ولجميع زوار المول، وتعقد في ساحة تاون سكوير، بهدف تعريف جمهور ياس مول على آخر نصائح وصيحات التجميل التي تتناسب مع جميع النساء من مختلف الأعمار".


واشتهرت شارلوت تيلبري بنصائحها الخاصة التي تساعد النساء من مختلف أنحاء العالم على التألق والتميز بإطلالاتهن. وستقابل شارلوت تيلبري جمهور ياس مول كجزء من خطتها لافتتاح أول متجر "بيوتي ووندرلاند" خاص بها في المول وذلك في 11 من أكتوبر الجاري.


وتعطى شارلوت، بمساعدة مثايل العلي وفاطمة حسام، نصائح عن أهم وآخر الطرق الرائجة عالميا للتجميل والخاصة بمناسبات السجادة الحمراء والمشاهير، وتعرض مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل.



وقالت شذى الرميثي، مديرة إدارة التسويق في ياس مول: "نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية لزوارنا. وسعداء باستضافة شارلوت تيلبري للقاء الجمهور خلال فعاليات عروض الأزياءالمحتشمة، قبل افتتاح المتجر الخاص بها في ياس مول".


وتعد شارلوت تيلبري واحدة من أشهر خبراء التجميل على مستوى العالم، سيدة أعمال ومؤسسة علامة تجميل تحمل اسمها، حازت على جوائز عالمية، وعملت مع نجمات وعارضات أزياء من الصفّ الأول في هوليوود مثل كايت موس وبينيلوبي كروز ونيكول كيدمان وكيم كارداشيان وغيرهن.


تعليقات