منوعات

بالصور.. ياس مول يطلق عروض الأزياء المحتشمة في أبوظبي

الخميس 2018.10.4 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
ياس مول يطلق عروض الأزياء المحتشمة في أبوظبي

ياس مول يطلق عروض الأزياء المحتشمة في أبوظبي

تحت رعاية الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، أطلق ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عروض الأزياء المحتشمة للمرة الثانية على التوالي في الفترة بين 4 و6 أكتوبر الجاري.

وخلال هذه الفعالية العصرية التي ستستمر على مدى 3 أيام، سيقدم ياس مول مجموعة من أروع عروض الأزياء الحية والشيقة، إضافة إلى عروض خاصة بالمجوهرات، وورش عمل لتصميم الأزياء ومنصات للتسوق ومسابقة خاصة لمصممي الأزياء الموهوبين.


وتعاون ياس مول مع مجلة "غرازيا الشرق الأوسط" لتنظيم فعاليات عروض الأزياء المحتشمة، حيث سيقوم نخبة من المصممين والمحررين من المجلة باستضافة أروع عروض الأزياء المحتشمة المقدمة للجمهور من أهم العلامات التجارية في ياس مول والتي تضم: "تريانو"، و"دبنهامز"، إضافة إلى "إتش أند إم"، و"ماركس أند سبنسر"، وغيرها الكثير.


ومن خلال إطلاق فعالية عروض الأزياء المحتشمة، يهدف ياس مول إلى إلهام الزوار وموافاتهم بأحدث صيحات الأزياء المحتشمة التي اجتاحت عروض الأزياء العالمية، حيث تضم الفعالية فرصة للجمهور الذين يرغبون بالمشاركة في تصميم الأزياء المحتشمة. علاوة على ذلك، سيتم عرض مجموعة خاصة من المجوهرات صممتها الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان.

وباستطاعة عشاق الأزياء أن يخوضوا تجربة ممتعة عبر زيارة منصة "غرازيا الشرق الأوسط" وشراء أحدث إطلالات عصرية محتشمة صممت خصيصاً للفعالية، والحصول على هدية حقيبة يد. وسيتم تجميع هذه العائدات للتبرع إلى "مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات".

ويستمر التشويق من خلال تقديم "المرآة السحرية" والتي ستسمح لزوار الفعالية بتجربة الأزياء المحتشمة المصممة والتقاط صورة تذكارية مميزة لنشرها على حسابهم في تطبيق "أنستقرام".

ودعما منه للمواهب المحلية الناشئة، أطلق ياس مول بالتعاون مع مجلة "غرازيا الشرق الأوسط" في موسم الصيف للعام الجاري، مسابقة لتصميم الأزياء، حيث سيتم اختيار الفائز عبر لجنة حكام تتألف من مصممة الأزياء الإماراتية سارة المدني، وشارميلا مرات، المدير العام لمتجر تريانو للأزياء الفاخرة ومتجر ساكس فيفث آفينيو، وأليسون تاي، رئيسة التحرير لمجلة "غرازيا الشرق الأوسط"، وأوليفيا فيليبس محررة للموقع الإلكتروني لمجلة غرازيا.

وسيحصل الفائز على باقة مختلفة من الجوائز والتي تضم موعد غداء مع المصممة سارة المدني، إضافة إلى فرصة للتدرب لمدة أسبوعين في مجلة "غرازيا الشرق الأوسط". علاوة على ذلك، سيقوم متجر "تريانو" بعرض تصاميم الفائز في متجرهم في ياس مول طوال الأيام الثلاثة التي ستستمر فيها فعالية عروض الأزياء المحتشمة.

وقالت شذى الرميثي، مديرة إدارة التسويق في ياس مول: "حظيت النسخة الأولى من عروض الأزياء المحتشمة في العام الماضي بإقبال كبير، ولذلك سوف يقدم ياس مول فعالية أضخم وأفضل بكل المقاييس. ونطمح من خلال التعاون مع مجلة "غرازيا الشرق الأوسط"، إلى إبهار الزوار ومحبي الأزياء المحتشمة من خلال سلسلة من عروض الأزياء الاستثنائية المقدمة من متاجر ياس مول، إضافة إلى منح زوارنا الكرام فرصة المشاركة في عدد من الأنشطة التفاعلية والتي تضم ورش العمل الخاصة بالتصميم العصري وعروض المجوهرات ومنصات التسوق ومسابقة مصممي الأزياء المحليين. ونتطلع إلى استقبال جميع الزوار في ياس مول للتعرف أكثر على ثقافة وصيحة الأزياء المحتشمة والأنيقة".


تعليقات