اقتصاد

مكتوم بن محمد يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ماستركارد العالمية

الأحد 2018.10.21 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 85قراءة
  • 0 تعليق
 جانب من لقاء الشيخ مكتوم بن محمد مع رئيس ماستركارد

جانب من لقاء الشيخ مكتوم بن محمد مع رئيس ماستركارد

 استقبل الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي - في مكتبه بالمركز، الثلاثاء،  أجاي بانغا الرئيس التنفيذي لشركة ماستركارد العالمية. 

ورحب الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس التنفيذي لشركة ماستركارد العالمية والوفد المرافق .. معربا عن سعادته بتلك الزيارة.

وأشار الشيخ مكتوم بن محمد إلى مساعي القيادة الحكيمة لتوفير بيئة عمل مثالية وذات جودة عالية والارتقاء بالبنية التحتية لأعلى المستويات العالمية؛ بهدف استقطاب أكبر الشركات والمؤسسات المالية والمصرفية لدولة الإمارات وإمارة دبي على وجه الخصوص.

وقد تبادل الشيخ مكتوم بن محمد والضيف الحديث حول عدد من المواضيع المتعلقة بآخر تطورات الشركة وإنجازاتها على مستوى العالم، وشراكتها مع "إكسبو 2020 في دبي"، وسبل تعزيز التعاون لتحقيق تطلعات الشركة المستقبلية في التوسع على مستوى المنطقة من خلال افتتاح مقرها الإقليمي الجديد في مدينة دبي للإنترنت.

من جهته أعرب الرئيس التنفيذي لشركة ماستركارد العالمية عن شكره للشيخ مكتوم بن محمد نائب حاكم دبي على كل ما توفره الجهات المعنية في دبي ودولة الإمارات من تسهيلات للشركة التي تأسست في العام 1966 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وبدأ نشاطها في دولة الإمارات عام 1986 ويخدم مركزها الإقليمي في دبي أكثر من 69 سوقا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات و هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وعيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، و هشام القاسم الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول، ومالك آل مالك نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم.


تعليقات