رياضة

مالكوم يدفع ثمن عدم قناعة فالفيردي بقدراته

الجمعة 2018.10.5 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 122قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مالكوم

مالكوم لاعب برشلونة

زاد الغموض حول مسيرة اللاعب البرازيلي مالكوم مع برشلونة الإسباني، في ظل خروجه من حسابات إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني، منذ بداية الموسم.

قائمة برشلونة لمواجهة توتنهام تؤكد عدم اقتناع فالفيردي بقدرات مالكوم

وكان اللاعب البرازيلي تسبب في الكثير من الجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق للانضمام إلى روما الإيطالي، ليعلن بعدها البارسا عن تعاقده مع نجم بوردو السابق. 

وألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على عدم مشاركة مالكوم، رغم تعاقد النادي الكتالوني معه مقابل 41 مليون يورو، قبل أن تظهر عدم قناعة فالفيردي بضمه. 

وأشارت الصحيفة إلى مشاركة مالكوم في 3 مباريات من أصل 4، خاضها الفريق خلال فترة الإعداد، قبل أن يغيب عن الظهور منذ بداية الموسم، مكتفيا بالمشاركة في 25 دقيقة فقط خلال شهر ونصف.

ولم يستدع فالفيردي لاعبه البرازيلي إلى قائمة "البلوجرانا" في مباراة السوبر الإسباني أمام إشبيلية، قبل أن يتواجد على مقاعد البدلاء أمام ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وشارك مالكوم في أول مباراة رسمية عند مواجهة ريال بلد الوليد، بعدما حلَّ كبديل لمدة 6 دقائق فقط، ليعود للظهور مجددا أمام آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا لمدة 19 دقيقة، لتظهر عدم قناعة مدرب البارسا بقدراته، في إشارة لعدم رضاه عن التعاقد مع اللاعب بداية، على العكس من رغبة إدارة النادي.

تعليقات