رياضة

مالديني يعترف برغبة ميلان في ضم إبراهيموفيتش وفابريجاس

الإثنين 2018.12.3 04:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
باولو مالديني

باولو مالديني

اعترف باولو مالديني، مدير التطوير الرياضي الاستراتيجي بنادي ميلان الإيطالي، برغبة "الروسونيري" في التعاقد مع الثنائي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي والإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت ميلان بالتعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل رغبتهما في الرحيل عن فريقيهما بالوقت الحالي.

سيسك فابريجاس وزلاتان إبراهيموفيتش

وفي إجابة عن إمكانية التعاقد مع إبراهيموفيتش وفابريجاس، قال مالديني في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "لدينا أفكار بشأن ذلك".

وأضاف: "نريد أن نفعل كل شيء من أجل إنهاء الدوري في المراكز الـ4 الأولى، وسنحاول التعاقد مع لاعبين جدد، ولكن بغض النظر عن ذلك، فنحن سعداء بالفريق الحالي".

ويحتل ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه لاتسيو الذي يحتل المركز الخامس.

ويُعَد إبراهيموفيتش أحد أبرز اللاعبين الذين تتنافس الأندية على ضمهم في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى ميلان نفسه.

ويأتي فابريجاس على رأس اللاعبين الذين يهتم ميلان بالتعاقد معهم في يناير/كانون الثاني المقبل، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق اللندني تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

تعليقات