رياضة

السيتي يلاحق سانشيز في تشيلي

الأربعاء 2017.8.30 04:22 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
مسئولو السيتي يقابلون سانشيز للحصول على توقيعه

أليكسيس سانشيز

كشفت تقارير صحفية تشيلية عن تواجد عدد من مسئولي نادي مانشستر سيتي في تشيلي، لمقابلة أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال ومنتخب "لا روخا"، الذي يتواجد حاليا في معسكر بلاده استعدادا لمواجهة باراجواي وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018.

سانشيز يثير استياء زملائه في أرسنال

وقالت صحيفة "إل ميركوريو" التشيلية، إن السيتي أرسل عددا من مندوبيه إلى العاصمة التشيلية سانتياجو، من أجل الحصول على توقيع سانشيز للانضمام إلى فريق المدرب بيب جوارديولا هذا الصيف، بعد الاتفاق على البنود الشخصية في عقد نجم "الجانرز".

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب سانشيز مع السيتيزنز سيكون 14 مليون دولار أمريكي سنويا.

ويتوقف إتمام الصفقة على وصول السيتي وأرسنال لاتفاق، وذكرت الصحيفة التشيلية أن مانشستر سيتي عرض 70 مليون جنيه استرليني لضم سانشيز، وينتظر موافقة النادي اللندني.

وكان مستقبل سانشيز مع "الجانرز" أثار جدلا كبيرا في الفترة الماضية، بعد مماطلته في تجديد عقده الذي ينتهي في يونيه 2018، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه يأتي السيتي في مقدمتها، وأشارت عدة صحف إنجليزية مؤخرا أن النجم التشيلي قرر الرحيل عن أرسنال هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن سانشيز (28 عاما) انضم إلى النادي اللندني في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وشارك في 51 مباراة خلال الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 19.


تعليقات