رياضة

سانشيز يثير استياء زملائه في أرسنال

الأربعاء 2017.8.30 02:16 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يثير استياء زملائه في أرسنال

أليكسيس سانشيز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود حالة من الاستياء بين لاعبي أرسنال، بسبب الجدل المحيط بمستقبل زميلهم التشيلي أليكسيس سانشيز، المتوقع رحيله عن النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جوارديولا يرفض التفريط في أجويرو من أجل سانشيز

وكانت عدة صحف كشفت في وقت سابق عن مماطلة سانشيز في تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ورغبته في الرحيل إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه، وعلى رأسها مانشستر سيتي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن عدد من لاعبي الفريق اللندني يشعرون أن موقف سانشيز يتسبب في حالة سلبية في غرفة الملابس خاصة في ظل انخفاض مستوى التزامه تجاه الفريق، وأن على النادي التخلص منه هذا الصيف للحد من هذه الحالة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجوم الذين لم تكشف عن أسمائهم يريدون التعاقد مع لاعبين أكثر التزاما بدلا من محاولات الإبقاء على سانشيز الذي بات قريبا بالفعل من الانضمام إلى السيتي.

وذكرت عدة صحف مؤخرا أن إدارة السيتي قدمت عرضا للتعاقد مع سانشيز (28 عاما) في الأيام القليلة المتبقية في الميركاتو الحالي.

وانضم سانشيز (28 عاما) إلى أرسنال في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وشارك خلال الموسم الماضي في 51 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 19.

وخلال الموسم الحالي، شارك المهاجم التشيلي في مواجهة ليفربول بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي خسرها "المدفعجية" برباعية دون رد.

تعليقات