رياضة

سيتي متفائل بضم ظهير موناكو بعد حسم صفقة سيلفا

الجمعة 2017.5.26 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 675قراءة
  • 0 تعليق
سيتي متفائل بضم ظهير موناكو بعد حسم صفقة سيلفا

بينجامين مندي

يشعر نادي مانشستر سيتي بتفاؤل كبير فيما يخص ضم الفرنسي بينجامين مندي ظهير أيسر موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما حسم صفقة زميله البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب فريق الإمارة الفرنسية. 

نجم موناكو يثير الجدل في مدينة "مانشستر"

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإنه على الرغم من وجود اهتمام من عدة أندية إنجليزية للظفر بتوقيع مندي، على غرار مان يونايتد وتشيلسي وليفربول، فإن إدارة "السيتيزنز" تشعر بالثقة في حسم صفقة اللاعب لصالحها.

ويأتي اقتراب مانشستر سيتي بالتعاقد مع مندي، بعد الإعلان رسميا مساء الخميس عن رحيل الفرنسي جايل كليشي عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده نهاية الموسم الحالي، حيث سيكون معوضا له إلى جانب استمرار تواجد الصربي ألكسندر كولاروف.

ويعد مندي البالغ من العمر 22 عاما من أبرز لاعبي موناكو هذا الموسم، وأسهم في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي، فضلا عن التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الذي خاض الموسم الحالي 36 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها هدفا وحيدا وصنع 8 أخرى.

ويستعد مانشستر سيتي للإعلان رسميا عن التعاقد مع برناردو سيلفا، بعد وصول اللاعب مساء الخميس إلى مطار "مانشستر"، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي في وقت لاحق في السيتي، بعد أن تم الاتفاق على ضمه من موناكو مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.


تعليقات