رياضة

يونايتد ينتزع فوزا مثيرا أمام أرسنال في قمة البريميير ليج

السبت 2017.12.2 11:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد ينتزع فوزا مثيرا أمام أرسنال في قمة البريميير ليج

أرسنال أمام يونايتد

انتزع مانشستر يونايتد فوزا مثيرا أمام مضيفه أرسنال بنتيجة (1-3) في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فالنسيا يزين مشاركته التاريخية أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

وانتهى الشوط الأول بتقدم "الشياطين الحمر" بثنائية حملت توقيع أنطونيو فالنسيا وجيسي لينجارد في الدقيقتين 4 و11 على الترتيب. 

وفي الشوط الثاني، ذلل الفرنسي ألكسندر لاكازيت الفارق في الدقيقة 49 قبل أن يعود لينجارد مجددا لقتل اللقاء بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 63.

وبهذا تواصل كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عزف نغمة الانتصارات في المسابقة للمباراة الرابعة على التوالي ليرتفع رصيدها للنقطة 35 وتقلص الفارق مؤقتا مع جاره مانشستر سيتي، صاحب الصدارة، لخمس نقاط قبل مباراة الأخير مساء الأحد أمام وست هام.

في المقابل، توقف مسلسل انتصارات "المدفعجية" عند 3 مباريات ليتجمد رصيد الفريق عند 28 نقطة ويتراجع للمركز الخامس، بعد فوز ليفربول، الذي دخل المربع الذهبي، (1-5) على مضيفه برايتون.

ولم تتوقف مكاسب "الشياطين الحمر" عند هذا الحد بل أنهم حققوا الانتصار الأول لهم في عقر دار الفريق اللندني منذ مباراة الدور الأول لموسم (2014-2015)، وتحديدا في نوفمبر 2014 ، عندما انتصروا بهدف مقابل اثنين.


تعليقات