رياضة

مورينيو يرفض التعليق على مفاوضات أوزيل

السبت 2017.12.2 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يرفض الحديث عن ضم أوزيل

مورينيو ومسعود أوزيل

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الحديث عن ضم الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير. 

تشيلسي ينافس يونايتد وبرشلونة على ضم أوزيل

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أرسنال السبت: "ضم أوزيل؟ لا تعليق".

وأضاف مورينيو: "اللاعبون يحددون الطريق الأفضل بالنسبة لهم، ولهم الحق في ذلك، ولا تلوموا الأندية فهي تحاول كثيرا ضم اللاعبين، لكن رغبة اللاعب تحسم كل شيء في النهاية، وأحيانا يكون هذا أفضل للاعبين".

وواصل المدرب البرتغالي: "هناك لاعبون آخرون في بعض الأندية الأوروبية يكون الاهتمام بهم زائدا بعد انتهاء عقودهم، وهم يجدون طريقهم المفضل وهو الأنسب لهم".

وأوضح: "أكرر ..لا أتحدث عن أوزيل أو سانشيز أو لاعب بعينه، لكن كل ما أود قوله بشكل عام أن أي شخص سواء كان لاعبا أو مدربا لا بد أن يواصل الإخلاص والانتماء للنادي حتى نهاية عقده على الرغم من اهتمام بعض الأندية بضمهم مع انتهاء عقودهم".

وكان أوزيل لعب تحت قيادة مورينيو من قبل في ريال مدريد لمدة 3 سنوات، ويعتقد مورينيو أن الدولي الألماني هو أفضل لاعب في العالم في مركز صناعة الألعاب.

وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال نهاية الموسم الحالي، وتسعى العديد من الأندية للتوقيع معه أبرزها برشلونة، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد.

ويلتقي أرسنال مع مانشستر يونايتد السبت بملعب "الإمارات" في الجولة الـ15 من البريمييرليج. 

تعليقات