رياضة

مانشستر يونايتد يغري مارسيال بـ45 مليون جنيه إسترليني

الخميس 2018.11.8 12:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
أنتوني مارسيال

أنتوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد

ينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إغراء الفرنسي أنتوني مارسيال، جناح الفريق، بمنحه 45 مليون جنيه إسترليني، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد مارسيال مع اليونايتد بنهاية الموسم الحالي، ويمتلك النادي الإنجليزي خيار تجديد العقد لموسم إضافي من طرف واحد، إلا أنه يسعى إلى ربطه بعقد طويل الأجل.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد سيعرض على مارسيال تجديد عقده لـ5 مواسم والحصول على راتب أسبوعي قيمته 190 ألف جنيه إسترليني، ليكون مجموع ما يتقاضاه خلال مدة عقده الجديد نحو 45 مليون جنيه إسترليني.

يأتي ذلك بعدما رفض الجناح الفرنسي تجديد تعاقده للمدة نفسها مقابل الحصول على راتب أسبوعي قيمته 160 ألف جنيه إسترليني، في ظل رغبته في الحصول على مقابل مادي أكبر بعد الحصول على مقعد أساسي في الفريق.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد، قد أكد رغبته في الحفاظ على خدمات مارسيال، رغم الخلافات التي جمعت بينهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي قربت الجناح الفرنسي من الرحيل عن الفريق.

وشارك مارسيال بشكل أساسي في آخر 5 مباريات خاضها مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل 5 أهداف أنقذ بها الفريق من هزيمتين محققتين أمام نيوكاسل يونايتد وتشيلسي.

تعليقات