رياضة

لاعب يونايتد: منتقدو مورينيو جبناء

الأربعاء 2019.4.10 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
هيريرا مع مورينيو

هيريرا مع مورينيو

دافع أندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أقيل من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في منتصف الموسم الحالي، واصفا منتقدي المدرب البرتغالي "بالجبناء".

وكانت إدارة الشياطين الحمر أقالت مورينيو في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وعينت النرويجي أوليه جونار سولسكاير في منصب المدير الفني للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

وفي مقابلة مع شبكة "ABC" الإنجليزية سُئل هيريرا عن المدرب البرتغالي أجاب: "أحترم مورينيو كثيراً، وتربطني به علاقة قوية، أعتقد أن منتقديه جبناء، لأنهم لا يتحدثون بشكل سلبي عنه في وجوده، إذا كانوا يريدون انتقاده فعليهم فعل ذلك أمامه".

وأضاف اللاعب الإسباني: "مورينيو جعلني لاعباً أفضل، وصلت إلى مستوى رائع تحت قيادته وفزت معه بالألقاب، سأكون دائماً ممتناً له".

واختتم: "علينا احترام الأشخاص الذين بذلوا أقصى ما لديهم من أجل النادي وهذا ما فعله مورينيو، لم تكن نهايته مع النادي بالطريقة الأمثل أبداً".

يذكر أن مورينيو لا يزال بدون نادٍ منذ رحيله عن مانشستر يونايتد، لكنه ارتبط بتدريب أكثر من فريق في الموسم المقبل، أبرزهم بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

تعليقات