رياضة

يونايتد يكتسح كارديف بخماسية بالدوري الإنجليزي

الأحد 2018.12.23 12:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً خارج ملعبه على حساب كارديف سيتي بخماسية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب (كارديف ستاديوم) أنهى مان يونايتد الشوط الأول متقدماً بهدف مقابل ثلاثة، ولم ينتظر سوى 3 دقائق من صافرة البداية لافتتاح باب التسجيل عن طريق ماركوس راشفورد، وعزز الإسباني أندير إيريرا النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ29. 

وذلل فيكتور كاماراسا الفارق للفريق الويلزي في الدقيقة الـ38 من علامة الجزاء، قبل أن يرد الفرنسي أنتوني مارسيال سريعاً بعد 3 دقائق بالهدف الثالث لـ"الشياطين الحمر".

وفي الشوط الثاني، أضاف جيسي لينجارد الهدف الرابع لمانشستر في الدقيقة الـ57 من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويهز الشباك بهدف شخصي ثانٍ وخامس لفريقه في الدقيقة الأخيرة. 

وضرب الفريق بهذا الانتصار أكثر من عصفور، حيث إنه يعد الأكبر له منذ بداية الموسم في جميع المسابقات.

وسيمنح الفوز النرويجي أولي جونار سولشاير المدرب الجديد ولاعب الفريق سابقاً، دفعة معنوية في بداية مهمته على مقعد المدير الفني خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو، المُقال من منصبه منذ أيام، بسبب سوء نتائج الفريق.

في المقابل، استقبل كارديف سيتي خسارته الـ12 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الـ17 ولا يبتعد عن مناطق الخطر سوى نقطتين.

تعليقات