رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من تجديد عقد مارسيال

الأربعاء 2018.10.17 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
أنتوني مارسيال

أنتوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تجديد عقد جناحه الفرنسي أنتوني مارسيال، بعدما عرض عليه الحصول على 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

هدف مارسيال أمام نيوكاسل يكلف مان يونايتد 7 ملايين إسترليني

وكان مارسيال قريباً من الرحيل عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في ظل توتر علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن الأخير بات مقتنعاً بأهميته للفريق.

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية إن مورينيو يرغب في تجديد عقد مارسيال ورفع راتبه بعدما سجل هدفاً في شباك نيوكاسل يونايتد، ليحول الفريق تأخره من 0-2 إلى الفوز بنتيجة 3-2.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي يرى ضرورة استمرار مارسيال مع الفريق، ومن المتوقع أن يمنحه دوراً أساسياً في مباراة تشيلسي، السبت المقبل، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد مارسيال مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له توقيع عقد مبدئي مع أي فريق في يناير/كانون الثاني المقبل، والانتقال إليه بشكل مجاني بعد نهاية الموسم.

يُذكر أن مارسيال انتقل إلى مانشستر يونايتد قادماً من موناكو الفرنسي في صيف 2015، وشارك منذ ذلك الحين في 144 مباراة، سجل خلالها 38 هدفاً وأسهم في 26 هدفاً آخر.

تعليقات