رياضة

مانشستر يونايتد يخطط لاستغلال غضب ألبا من برشلونة

الثلاثاء 2018.10.9 07:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
جوردي ألبا

جوردي ألبا - ظهير برشلونة

يخطط نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع الإسباني جوردي ألبا، ظهير برشلونة، خلال الفترة المقبلة، استغلالا لحالة الغضب التي يشعر بها اللاعب تجاه إدارة النادي الكتالوني بسبب عدم بدء مفاوضات تجديد تعاقده حتى الآن.

3 إسبانيين ضمن قائمة برشلونة لتدعيم جبهة ألبا

وينتهي عقد ألبا مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ولم تتواصل معه الإدارة لتجديده، على الرغم من كونه عنصرا أساسيا في الفريق الكتالوني حاليا، وهو ما يثير غضب اللاعب، خاصة أنه لم يتم رفع قيمة الراتب الذي يحصل عليه منذ تجديد عقده الأخير في 2015.

وذكرت قناة "توك سبورت" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يسعى لاستغلال هذا الأمر في إقناع ألبا بالانتقال إلى صفوفه خلال الفرتة المقبلة، لا سيما أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبحث عن ظهير أيسر جديد منذ الصيف الماضي.

ويملك مانشستر يونايتد في قائمته الظهير الإنجليزي لوك شو، كما أن مواطنه أشلي يونج يجيد اللعب في هذا المركز، إلا أن مورينيو يرغب في تدعيمه بلاعب من الصف الأول على غرار جوردي ألبا.

ويبدو الظهير الإسباني متمسكا بالبقاء مع برشلونة، لكنه ينتظر وجود عرض رسمي لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، وقد يلجأ للتفاوض مع أندية أخرى في حال تأخر برشلونة في إرسال العرض.

يذكر أن برشلونة يستهدف ضم ظهير أيسر جديدا خلال الفترة المقبلة لمنافسة ألبا على مكانه، حيث وضع قائمة تضم الإسبان ألبرتو مورينو ولويس جايا وخوان بيرنات، لاعبي ليفربول وفالنسيا وباريس سان جيرمان على الترتيب، إضافة إلى الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير ليون، من أجل ضم أحدهم.

تعليقات