رياضة

كيف سيستفيد مانشستر سيتي من شراء أرسنال لدينيس سواريز؟

الخميس 2019.2.7 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
دينيس سواريز

دينيس سواريز لاعب وسط أرسنال

كشفت تقارير صحفية عن الاستفادة التي سيحصل عليها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في حالة حصول نظيره أرسنال على خدمات دينيس سواريز من برشلونة الإسباني بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل سواريز، ناشئ السيتي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من البارسا إلى أرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية الشراء بعد نهايته مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن نادي مانشستر سيتي سيحصل على 4 ملايين جنيه إسترليني في حالة قيام أرسنال بتفعيل بند الشراء في عقد دينيس سواريز بعد نهاية الموسم الحالي.

وانتقل سواريز من أكاديمية مانشستر سيتي إلى برشلونة في صيف 2013 مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 20% من قيمة انتقاله إلى أي نادٍ في وقت لاحق.

وعلى الرغم من انتقال اللاعب صاحب الـ25 عاما إلى فياريال الإسباني في عام 2015، فإنه عاد إلى برشلونة في الموسم التالي بنفس بنود عقده القديم، وهو ما يعني أن النادي الكتالوني سيكون مجبرا على دفع 4 ملايين جنيه إسترليني لصالح مانشستر سيتي.

يُذكر أن لاعب الوسط الإسباني شارك بديلا في مباراته الأولى مع أرسنال ضد مانشستر سيتي، الأحد الماضي، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه لم ينجح في إنقاذ فريقه من الهزيمة بنتيجة 1-3.

تعليقات