رياضة

جماهير مانشستر سيتي تثير الجدل بعد ركلة جزاء صلاح ضد برايتون

الأحد 2019.1.13 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
صلاح لحظة تسديد ركلة الجزاء

صلاح لحظة تسديد ركلة الجزاء

أثارت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ركلة الجزاء التي تحصل عليها المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أمام برايتون، والتي سجل منها هدف انتصار "الريدز" الوحيد في المباراة التي أقيمت بالجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعاد صلاح الفارق على المقدمة بين ليفربول والسيتي إلى 7 نقاط، قبل مواجهة الفريق السماوي في نفس الجولة ضد ولفرهامبتون، الإثنين المقبل.

وتعرض صلاح لدفع في الكتف من جانب الإسباني مارتن مونتويا، مدافع برايتون، ليحصل على ركلة الجزاء التي سددها بنفسه، مسجلاً منها هدف المباراة الوحيد.

ورغم اتفاق أغلب جماهير مانشستر سيتي على صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح، إلا أنها قارنت بين تلك اللعبة والأخرى التي شهدتها مباراة السيتي ضد ليفربول في الجولة السابقة، والتي انتهت لصالح الفريق السماوي بنتيجة (2-1).


وقالت جماهير السيتي إن الدفعة التي تعرض لها رحيم سترلينج لاعب السيتي من أندرو روبرتسون مدافع ليفربول في المباراة السابقة، هي نفسها التي تحصل منها صلاح على ركلة الجزاء، وطالبت بأن يكون هناك تطابق في القرارات التحكيمية على لاعبي وفرق الدوري الإنجليزي بشكل عادل ومتساوٍ.

تعليقات