رياضة

ثنائية مانشستر سيتي تقوده لثمن نهائي كأس الإمارات الإنجليزية

الأحد 2018.1.28 10:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو مانشستر سيتي

لاعبو مانشستر سيتي

نجح مانشستر سيتي في التأهل للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الإمارات الإنجليزية عقب التغلب على مضيفه كارديف سيتي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، بنتيجة 2-0، الأحد، في دور الـ32 من البطولة.

دي بروين يخشى على مكانه مع بلجيكا في مونديال روسيا

وحملت ثنائية الفريق السماوي توقيع النجمين البلجيكي كيفين دي بروين والإنجليزي رحيم ستيرلينج في الدقيقتين 8 و37 على الترتيب. 

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 8 من ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، نفذها البلجيكي كيفن دي بروين بذكاء من أسفل الحائط البشري لتتهادى كرته داخل الشباك.

وسجل الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد تمريرة عرضية متقنة من اليسار عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، حولها اللاعب الأسمر برأسه في الشباك.

وبهذا الفوز يكون "السيتيزنس" الفريق رقم 12 الذي يحجز مقعده في دور الـ16 من كأس الإمارات الإنجليزية، بعد برايتون وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليستر سيتي وساوثهامبتون ووست بروميتش ألبيون وكوفينتري سيتي وهال سيتي وشييفلد يونايتد وشيفيلد وينزداي وويجان أتلتيك.

وستعاد مواجهات توتنهام هوتسبر أمام نيوبورت كاونتي، وروشديل أمام ميلوال، وسوانزي سيتي أمام نوتس كاونتي وبرمنجهام سيتي أمام هدرسفيلد تاون، بعدما انتهت مبارياتها الأولى بالتعادل.

تعليقات