رياضة

مورينيو على موعد مع المئوية.. والسيتي يخشى مفاجآت كارديف

الخميس 2018.1.25 03:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا ومورينيو

بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو

تنطلق مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس الإمارات الإنجليزية، الجمعة المقبل، بمواجهة سهلة نسبياً لمانشستر يونايتد، الفائز باللقب 12 مرة سابقة، خارج ملعبه ضد يوفيل تاون، الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

سانشيز يستشهد بهنري لتبرير رحيله إلى مانشستر يونايتد

وتعود آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في البطولة إلى يناير عام 2015، حينما فاز يونايتد بهدفين دون رد، وقت أن كان الهولندي لويس فان جال مديراً فنياً للفريق.

وستحمل المواجهة رقماً مميزاً بالنسبة لجوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إذ ستكون المباراة رقم "100" للمدرب البرتغالي مع الفريق.

وتستكمل مباريات الجولة، يوم السبت، بعدة مواجهات ستكون أقواها مواجهة ليفربول ضد وست بروميتش، على ملعب أنفيلد رود، إذ يصطدم في هذه المواجهة من جديد المصريان محمد صلاح نجم هجوم الريدز، وأحمد حجازي مدافع بروميتش.

وفي اليوم نفسه سيكون توتنهام على موعد مع مهمة سهلة نسبياً حينما يخرج لملاقاة نيو بورت المغمور على ملعب الأخير، في المواجهة الأولى بين الفريقين منذ 58 عاماً.

أما أبرز مباريات اليوم الخاتمي، الأحد، فيستضيف فيها نيوكاسل تشيلسي على ملعبه سانت جيمس بارك، ويستضيف كارديف سيتي مانشستر سيتي على استاد كارديف سيتي في ويلز.

ويدخل كارديف سيتي مواجهته الصعبة ضد "السيتيزنز"، مستغلاً سجله الجيد مؤخراً بعدم الخسارة في آخر 4 مباريات خاضها في كل المسابقات، ويسعى لتحقيق مفاجأة والإطاحة بمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكرر ما فعله في الدور الرابع بنسخة عام 1994 من البطولة.

كأس الإمارات الإنجليزية

تعليقات