رياضة

العواني: مانشستر سيتي أصبح "عملاقاً" بفضل الإدارة الإماراتية

الثلاثاء 2018.4.17 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
عارف العواني

عارف العواني

أكد عارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، أن مانشستر سيتي الإنجليزي أصبح "عملاقا" بفضل الإدارة الإماراتية بقيادة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .

السيتي يتلقى التهاني بعد تتويجه بلقب البريمييرليج

وتوج مانشستر سيتي مؤخرا تحت قيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه.

وحرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، على الاحتفال بفوز مانشستر سيتي، الذي يملكه  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، بلقب الدوري الإنجليزي.  

وقال العواني، في تصريحات تليفزيونية: "مانشستر سيتي من أعرق الأندية الإنجليزية، لكن تاريخه قبل القيادة الإماراتية لم يكن بحجم ما تحقق في السنوات الأخيرة". 

وواصل: "مانشستر سيتي أصبح عملاقا، ووصل لأفق عالمية جعلته إمبراطورية في كرة القدم، ومرشح دائما للتتويج بأي بطولة يشارك فيها. نبارك لأنفسنا على ما تحقق". 

وأضاف: "الكل سعيد بسبب فرحة الشيخ منصور بن زايد ورجاله ممن يقودون منظومة مانشستر سيتي. النادي الإنجليزي انتقل إلى مرحلة أخرى بفضل الإدارة الإماراتية". 

واختتم: "السيتي كان بعيدا عن البطولات، لكن الآن نجح في المعادلة الصعبة. التتويج بالبطولات بجانب تقديم أداء كروي ممتع ومميز للجماهير".

تعليقات