رياضة

ديربي جديد بين قطبي مانشستر من أجل أومتيتي

الأحد 2019.3.17 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 129قراءة
  • 0 تعليق
صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي مدافع برشلونة

دخل ناديا مدينة مانشستر الإنجليزية "اليونايتد والسيتي" في صراع جديد من أجل التعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد أومتيتي للمشاركة مع برشلونة مؤخرا بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة منذ بداية الموسم، والتي كانت تتطلب الخضوع لعملية جراحية كان من الممكن أن تنهي موسمه، ولكنه فضّل عدم إجرائها.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد باتا مهتمين بالتعاقد مع المدافع الفرنسي في الصيف المقبل في ظل المستويات التي قدمها مع برشلونة خلال الموسمين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة لن يمانع في الاستغناء عن أومتيتي للاستفادة من أمواله في التعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، خاصة في ظل تألق كليمنت لينجليت.

ويبحث مانشستر يونايتد عن ضم مدافع جديد منذ الصيف الماضي، ودخل في مفاوضات مع العديد من اللاعبين أبرزهم هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي، وتوبي ألدرفيريلد لاعب توتنهام.

في المقابل يبدو نادي مانشستر سيتي مهتما بضم مدافع جديد في ظل ارتفاع أعمار لاعبيه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي والبلجيكي فينسنت كومباني.

تعليقات