رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقته الثالثة

الأحد 2017.7.30 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يقترب من ضم صفقته الثالثة

جوزيه مورينيو

بات نادي مانشستر يونايتد على أعتاب التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب خط وسط تشيلسي، ليكون الصفقة الثالثة لـ"الشياطين" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضم المدافع السويدي فيكتور ليندلوف من بنفيكا، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون.

كونتي غاضبا من ماتيتش: السيطرة أو الفوضى

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن الصفقة ينتظر أن تحسم خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى حدوث انفراجة في المفاوضات بين يونايتد وتشيلسي بعدما احترم من "البلوز" لرغبة اللاعب في الانتقال لملعب أولد ترافورد تقديرا لإسهامه بقوة في تتويج الفريق بلقبين للدوري الإنجليزي في آخر 3 مواسم.

ماتيتش - مورينيو

وعلى الرغم من دخول يوفنتوس في مفاوضات قوية مع تشيلسي لضم ماتيتش، فإن مانشستر يونايتد ظهر الأكثر قدرة على تلبية طلبات "البلوز" المالية، والتي تبلغ 40 مليون إسترليني.

ويعلم جوزيه مورينيو، المدير الفني ليونايتد، قدرات ماتيتش جيدا حيث سبق لهما العمل معا في تشيلسي خلال الفترة من 2014 وحتى إقالة المدرب البرتغالي من تدريب "البلوز" في ديسمبر 2015.

وقرر ماتيتش الرحيل عن تشيلسي هذا الصيف، بعد تعاقد الفريق اللندني مع الفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو، علما بأن اللاعب الصربي البالغ من العمر 28 عاما استطاع في فترته الثانية مع الفريق التتويج بلقبين لـ"البريميير ليج"(2014-2015 و2016-2017)، إلى جانب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، فضلا عن كأس الاتحاد الإنجليزي في فترته الأولى مع الفريق موسم 2009-2010.

تعليقات