رياضة

تقارير: مانشستر يونايتد يمدد عقد مورينيو

الأربعاء 2018.1.17 01:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد

جوزيه مورينيو يقترب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

قالت تقارير إنجليزية إن نادي مانشستر يونايتد اقترب من الإعلان عن تمديد العقد الحالي الذي يربطه بجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة القادمة.

مورينيو يلمح لقرب رحيل مختاريان

وينتهي عقد مورينيو مع اليونايتد في صيف عام 2019، وكان قد أكد في أكثر من مناسبة سابقة سعادته داخل قلعة "أولدترافورد"، وقال إنه لن يترك النادي قبل إعادته مرة أخرى لوضعه الطبيعي على منصات التتويج بالبطولات.

وقالت صحيفة "ديلي تلجراف" الإنجليزية إن مفاوضات النادي الإنجليزي مع مورينيو مستمرة منذ الشهر الماضي، وإن المدرب البرتغالي وافق بالفعل على بنود عقده الجديد، وإن تفاصيل صغيرة فقط تفصل النادي عن الإعلان الرسمي.

وأضافت الصحيفة أن توقيع مورينيو على العقد الجديد أصبح مسألة وقت فقط، وكشفت أن العقد سيربط مورينيو باليونايتد حتى عام 2021، مع وضع بند بإمكانية التجديد لموسم إضافي بموافقة الطرفين.

وذكرت أن إدارة يونايتد سعيدة بالتطور الذي أحدثه المدرب البرتغالي داخل النادي، بعد توليه المسؤولية بداية من الموسم الماضي، خلفاً للمدرب الهولندي المقال لويس فان جال.

وأوضحت أن الإعلان الرسمي عن تمديد عقد مورينيو قد يعقب الإعلان عن الصفقة المنتظرة لمانشستر يونايتد بضم أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال.


تعليقات