رياضة

جمهور يونايتد يطالب برحيل سمولينج بعد مواجهة السيتي

الجمعة 2017.7.21 03:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
جمهور يونايتد يطالب برحيل سمولينج بعد مواجهة السيتي

سمولينج أمام السيتي

انتقدت جماهير مانشستر يونايتد على مواقع التواصل الاجتماعي مدافع الفريق، الإنجليزي كريس سمولينج بسبب مشهد "انزلاقه" خلال مواجهة مانشستر سيتي الودية التي أقيمت فجر الجمعة في الولايات المتحدة ضمن كأس الأبطال الدولية الودية، حتى أن الكثير منهم طالبه بمغادرة المانيو هذا الصيف. 

لوكاكو يسجل ويونايتد يهزم السيتي بثنائية

وشهدت الدقيقة 36 من عمر المباراة التي حسمها يونايتد (2-0)، هجمة لصالح السيتي، حيث أرسلت كرة طولية ناحية المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، غير أن سمولينج أخذ ينزلق أكثر من مرة بشكل طريف دون أي تدخل من لاعب السيتي، لتصطدم الكرة بظهره، ثم ينهي الحارس الاسباني ديفيد دي خيا هذا الأمر بإبعاده الكرة مباشرة من على خط الـ 18.


وفتحت جماهير الشياطين الحمر النار على اللاعب، حيث رأت أن مستواه منذ الموسم الماضي لا يجعله ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، بل أن البعض طالب برحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث باتوا مقتنعين بأنه لا يستحق حتى أن يكون المدافع رقم 5 في قائمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كأس العالم المقبل في روسيا سيكون عاملا حاسما في مستقبل سمولينج، إذ أن عدم ضمانه مكان في تشكيل اليونايتد، سيدفعه للبحث عن نادٍ آخر، لكي يتواجد في قائمة إنجلترا التي ستخوض المونديال المقبل.


تعليقات