رياضة

مدرب حراس مانشستر يونايتد يثير السخرية من دي خيا

الأربعاء 2019.4.17 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

أثار إيميليو ألفاريز، مدرب حراس مانشستر يونايتد الإنجليزي، حالة من السخرية ضد الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، بعد مباراة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

دي خيا يفرض شروطه قبل تجديد عقده مع يونايتد

وكان ألفاريز قد أكد في تصريحات سابقة لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية قبل مواجهة برشلونة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أن الحارس الإسباني خاض استعدادات استثنائية لينجح في إيقاف النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة ليونيل ميسي.

إلا أن المباراة شهدت تسجيل ميسي لهدفين في شباك الحارس الإسباني، الأول من تسديدة الفريق الكتالوني الأولى على المرمى، والثاني من خطأ فادح لدي خيا، بعدما مرت تسديدة النجم الأرجنتيني الضعيفة بيمينه من تحت يديه لتسكن الشباك.


وسجل البرازيلي فيليبي كوتينيو الهدف الثالث للفريق الكتالوني ليقوده إلى الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز برشلونة بنتيجة 1-0.

ونقلت صحيفة "الصن" البريطانية العديد من التصريحات الساخرة التي تعرض لها دي خيا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، والتي شهدت تهكما على تصريحات مدرب الحراس.

وعلق بعضهم متسائلا عما كان يمكن أن يكون عليه الحارس الإسباني لو لم يقم بتلك التحضيرات الاستثنائية لإيقاف ميسي، فيما سخر البعض الآخر متمنيا لو لم يقم بذلك.

تعليقات