رياضة

مانشستر يونايتد يعثر على بديل هيريرا في إيفرتون

الخميس 2019.4.11 01:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
أندير هيريرا

أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، السنغالي إدريسا جاي، لاعب وسط إيفرتون، على رأس قائمة اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض الرحيل المحتمل للإسباني أندير هيريرا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

هيريرا يعترف بإمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى اتفاق هيريرا مع باريس سان جيرمان على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ستاندارد" البريطانية إن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يرى أن جاي سيكون البديل المثالي للاعب الوسط الإسباني، خاصة في ظل المستويات التي يقدمها مع إيفرتون.

إدريسا جاي

وشارك صاحب الـ29 عاما مع "التوفيز" في 30 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف، فإنه حاز إعجاب جميع متابعيه.

وجذبت هذه المستويات نادي باريس سان جيرمان للاهتمام بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن ناديه الإنجليزي رفض الاستغناء عن خدماته.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن "الشياطين الحمر" أقل من 30 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون هو أول صفقات النادي الإنجليزي في الموسم الجديد.

تعليقات