رياضة

مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل مارسيال

الأربعاء 2018.11.21 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
أنتوني مارسيال

أنتوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد

فتح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الباب أمام رحيل جناحه الفرنسي أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة إصراره على رفض تجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد مارسيال مع اليونايتد بنهاية الموسم الحالي، ولم تنجح إدارة النادي في تجديد تعاقده حتى الآن، رغم بدء المفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن النادي الإنجليزي قام بتفعيل بند تمديد العقد لموسم إضافي لينتهي في 2020، بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده حتى الآن.

وسيفتح مانشستر يونايتد الباب أمام رحيل مارسيال بشكل نهائي في حالة إصراره على رفض البقاء مع الفريق بعقد طويل الأجل قبل بلوغ فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب مارسيال في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه إسترليني للبقاء مع "الشياطين الحمر"، وهو ما يعيق الاتفاق على التجديد.

ويعتبر ناديا تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات مارسيال في حال موافقة مانشستر يونايتد على رحيله.

ويقدم مارسيال مستويات مميزة مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، حيث سجل 6 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها مع "الشياطين الحمر" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات