رياضة

مانشيني: أمر واحد كان يضمن تتويج نابولي بالكالتشيو

الإثنين 2017.5.22 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإيطالي

روبرتو مانشيني

قال الإيطالي روبرتو مانشيني، المدرب السابق لنادي إنتر ميلان، إن نابولي كان قادراً على تحقيق لقب الدوري، حال استمرار مهاجمه السابق، الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، ضمن صفوفه.

قائد نابولي: سننافس على لقب الدوري الموسم المقبل

وقال مانشيني في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن هيجوايين لعب دوراً بارزاً في تتويج يوفنتوس بلقب الموسم المنصرم، وكذلك وصوله إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "استمرار هيجوايين مع نابولي كان سيعزز من فرص تتويجه باللقب، ولكن رغم ذلك لا أعتقد أن مسئوليه سيواجهون صعوبات في العثور على بديله".

وتطرق مانشيني لتتويج يوفنتوس بلقب "الكالتشيو"، مشيراً إلى أن الفريق لم يتوج بطلاً للمسابقة بفضل طريقة اللعب أو الخطط التكتيكية، مضيفاً: "يوفي يمتلك أفضل لاعبين في إيطاليا، وهذا هو سبب السيطرة على البطولات المحلية خلال الـ 6 سنوات الأخيرة".

وأكمل: "أعتقد أن روما أقرب الفرق إلى يوفنتوس فيما يتعلق بجودة اللاعبين، ولكن دائماً ما يصنع الثنائي الأرجنتيني، باولو ديبالا وهيجوايين، الفارق للسيدة العجوز".

يذكر أن يوفنتوس توج بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، فيما يستمر الصراع على مركز الوصافة بين روما ونابولي للمرحلة الأخيرة، والمقرر لها السبت والأحد القادمين.

ويحتل يوفنتوس الصدارة بـ 88 نقطة وبفارق 4 نقاط عن روما الوصيف (84)، و5 نقاط تفصله عن غريمه التقليدي نابولي (83).

تعليقات