رياضة

قائد نابولي: سننافس على لقب الدوري الموسم المقبل

الأحد 2017.5.21 03:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 552قراءة
  • 0 تعليق
قائد نابولي: سعداء بالرقم القياسي.. وسننافس الموسم المقبل

ماريك هامسيك

أكد السلوفاكي ماريك هامسيك لاعب خط وسط وقائد نابولي سعادته بتحقيق فريقه رقما قياسيا بشأن عدد النقاط التي جمعها في موسم واحد بالدوري الإيطالي، والذي بلغ 83 نقطة، مشيرا إلى أن فريقه لا يستطيع الانتظار لبدء الموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب الدوري الإيطالي. 

قائد نابولي: نقدم أجمل كرة في أوروبا

وقال هامسيك في تصريحات لمحطة "ميدياسيت بريميوم" الإيطالية: "لقد كان الموسم الحالي استثنائيا، والشيء المؤسف هو موقفنا في ترتيب جدول الدوري، لأنه لو تم النظر إلى الطريقة التي لعبنا بها، فإننا نستحق شيئا أكثر مما تحقق بكثير".

ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد 83 نقطة عقب فوزه الكبير مساء السبت على ضيفه فيورنتينا بنتيجة (4-1) ضمن الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، بفارق نقطة عن روما الوصيف (84 نقطة) ويوفنتوس المتصدر بـ 85 نقطة.

وأضاف "لقد أسقطنا بالتأكيد بضع نقاط كان يجب أن تكون بحوذتنا، لكننا نبني مستقبلا عظيما، لا يمكننا الانتظار لبدء موسم جديد حتى نتمكن من بدء التحدي الخاص بالمنافسة على لقب الدوري الإيطالي".

وأتم: "أعتقد أننا لدينا كل ما نحتاجه للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وبالنظر إلى الطريقة التي نلعب بها الآن، أود أن أقول أننا بالفعل فريق متكامل، لاسيما وأننا قمنا بعمل جيد فيما يخص تمديد عقود اللاعبين، ونحن جميعا نتطلع إلى المستقبل".

تعليقات