رياضة

مدربا يوفنتوس ونابولي مرشحان لتدريب إنتر

الأحد 2017.5.21 02:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
مدربا يوفنتوس ونابولي مرشحان لتدريب إنتر

ساري - أليجري

دخل الثنائي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس وماوريتسيو ساري مدرب نابولي، ضمن قائمة المرشحين لتدريب إنتر، انطلاقا من الموسم المقبل. 

إيكاردي رفض خلافة هيجوايين رغم موافقة الإنتر

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن تصريحات ماسيمو موراتي الرئيس السابق لنادي إنتر، التي أكد فيها أنه لو كان لا يزال في مكانه لاختار ساري لتولي مهمة تدريب "النيراتزوري"، قد تجد صداها عند مجموعة "سونينج" الصينية التي تملك إنتر ميلان حاليا.

وكان بييرو أوسيليو مدير نادي إنتر، أكد أن فريقه يريد التعاقد مع أفضل مدرب في العالم من أجل عودته من جديد للمنافسة والفوز بالبطولات، وهي التصريحات التي تشير إلى إمكانية وضع ماسيمليانو أليجري تحت مجهر مسؤولي فريق مدينة "ميلانو"، حتى وإن كان التعاقد معه صعبا في ظل النجاحات التي يحققها مع يوفنتوس، وصعوبة تخلي "السيدة العجوز" عنه في الوقت الحالي.

يذكر أن إنتر يعيش موسما سيئا، بالخروج مبكرا من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وبطولة الكاس، بينما يتواجد في المركز الثامن بالبدوري برصيد 56 نقطة، لتتقلص آماله في التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتعاقب 3 مدربين على تدريب الفريق منذ الصيف الماضي، بداية من روبرتو مانشيني الذي رحل قبل انطلاق الموسم، مرورا بالهولندي فرانك دي بور الذي أقيل في نوفمبر، ولحق به ستيفانو بيولي في مايو الحالي بسبب سوء النتائج.

تعليقات