رياضة

إنتر ميلان يعترف بوجود "أحزاب" في الفريق

الجمعة 2017.5.19 03:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 949قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو إنتر ميلان

لاعبو إنتر ميلان

اعترف بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان بوجود "أحزاب" داخل غرفة ملابس الفريق، مشيرا إلى أن كل مجموعة من اللاعبين تنغلق على نفسها وتنفصل عن الباقين ما يضر كثيرا بالنيراتزروي.

مدرب توتنهام يصدم الإنتر

وقال أوسيليو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "في الإنتر للأسف لا توجد روح التضامن وتغيب فكرة الجماعية، هناك عدة مجموعات صغيرة من اللاعبين وليست مجموعة متحدة، والكل لا يفكر سوى في مصلحته".

وأضاف: "هذه المجموعات قائمة على العرق أو العمر أو الخلفيات الثقافية، هم ليسوا لاعبين سيئين سواء على المستوى الشخصي أو الفني، يصلون جميعهم في الصباح ويتناولون الطعام ويتدربون سويا، لكن هناك بعض الأمور السلبية".

وواصل: "لا يوجد من يريد بذل جهد أكبر من المطلوب وهذا تسبب في غياب الإرادة والروح القتالية، علينا أن نواجه هذه السلبيات ولا نتهرب من الأمر الواقع، نرغب في التعاقد مع مدرب ذو شخصية قوية يوحد هذه المجموعات وأيضا متميز على الجانب التكتيكي، لكن كما ترى فإن المدربين أصحاب هذه المميزات موجودين بالفعل في أندية كبيرة".

الجدير بالذكر أن إنتر مر بفترة صعبة هذا الموسم بعد الخروج مبكرا من بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا، بجانب تواجده في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة من 36 مباراة، ومن الصعب أن يحقق مركزا أوروبيا بعد تبقي جولتين على نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن إدارة النيراتزوري أقال المدرب ستيفانو بيولي قبل أيام بسبب سوء النتائج، ليصبح ثالث مدرب تتم إقالته من تدريب الفريق خلال أقل من عام، بعد فرانك دي بور الذي أقيل في نوفمبر الماضي، وروبرتو مانشيني الذي أقيل قبل بداية الموسم بأيام قليلة.


تعليقات