رياضة

إنتر ميلان يتحرك للتعاقد مع مدرب موناكو

الثلاثاء 2017.5.16 10:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
جارديم مدرب موناكو

ليوناردو جارديم مدرب موناكو

قالت تقارير صحفية فرنسية أن نادي إنتر ميلان بدأ تحركاته للتعاقد مع ليوناردو جارديم المدير الفني الحالي لفريق موناكو، من أجل تولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا لستيفانو بيولي الذي تمت إقالته قبل أيام لسوء النتائج.

مدرب إنتر "المؤقت" يلتمس العذر للجماهير

وحسب ما نشرته صحيفة "Le Parisien" الفرنسية، فإن مسؤولين في النيراتزوري تواصلوا مؤخرا مع المدرب البرتغالي، للتفاوض معه حول تولي تدريب الفريق، وقدموا له عرضا لمدة موسمين براتب سنوي يبلغ 5 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي اللومباردي فقد الأمل في إمكانية تعيين لاعبه السابق دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أو أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، لذا توجه للبحث عن بدائل، ويرى أن جارديم الذي قدم مستوى مذهل مع موناكو هذا الموسم هو الأجدر لهذه المهمة.

وكان جارديم صاحب الـ42 عاما تولى تدريب موناكو في بداية موسم 2015-2016، وقاد الفريق للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي قبل الخسارة من يوفنتوس بنتيجة 1-4 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، كما بات على أعتاب التتويج بالدوري الفرنسي واستعادة اللقب الغائب عن خزائن نادي الإمارة منذ 17 عاما.

الجدير بالذكر أن بيولي تولى تدريب الإنتر في نوفمبر الماضي خلفا لفرانك دي بور الذي أقيل بسبب سوء النتائج بعد 3 شهور من توليه المسئولية خلفا لروبرتو مانشيني الذي أقيل أيضا قبل بداية الموسم.

ويحتل النيراتزوري حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة من 36 مباراة، ما يجعله بعيدا عن المشاركة في بطولة أوروبية الموسم المقبل.


تعليقات