رياضة

مدافع موناكو: الحكام يساعدون يوفنتوس

الأربعاء 2017.5.10 10:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 533قراءة
  • 0 تعليق
جليك - هيحوايين

جليك - هيحوايين

يرى البولندي كاميل جليك مدافع موناكو أن الحكام يساعدون يوفنتوس في الفوز خلال بعض المباريات، معترفا أنه كان يستحق البطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف على الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم "السيدة العجوز" خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها اليوفي بنتيجة (2-1). 

مبابي يقلل من أهمية هدفه في بوفون

وقال جليك في تصريحات للتلفزيون البولندي: "لم أكن أقصد إيذاء هيجوايين ولم يكن لدي نية استفزاز مشجعي يوفنتوس، ربما أستحق الحصول على بطاقة حمراء، ولكن في الماضي كان لاعبي يوفنتوس لا يتعرضون للطرد في وقائع أسوأ من التي قمت بها".

وأضاف: "لن نذهب بعيدا في استعادة الذكريات، إذ أن ديربي مدينة تورينو السبت الماضي شهد تعرض لاعب تورينو الغاني أفري أكوا للطرد بشكل غير عادل وحصل مدرب الفريق سينيسا ميهالوفيتش على عقوبة إيقاف مباراتين بشكل مبالغ فيه".

وأتم: "الحكام يساعدون يوفنتوس، ولسوء الحظ، أن ذلك الأمر حدث في الماضي، ولا يزال يحدث، وسوف يحدث دائما، لم أتحدث مع هيجوايين بعد المباراة، لكنني تحدثت مع لاعبين آخرين في يوفنتوس، لقد تعرضت للعرقلة بشدة عدة مرات عندما كنت في إيطاليا، هذه الأمور يمكن أن تحدث خلال مباراة صعبة".


تعليقات