رياضة

ماني يغيب عن جولة ليفربول الآسيوية

الأربعاء 2017.7.12 06:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
ماني وكلوب

ساديو ماني ويورجن كلوب

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن غياب مهاجمه ساديو ماني عن الجولة التحضيرية للفريق في هونج كونج الأسبوع المقبل، وذلك لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبيل نهاية الموسم المنصرم.

حلم دوري الأبطال يداعب كوتينيو مع ليفربول

وكان المهاجم السنغالي تعرض لإصابة في الركبة أثناء مشاركته الفوز 3-1 على إيفرتون في مباراة ديربي الميرسيسايد بالجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز في أبريل الماضي، وأشارت عدة صحف إنجليزية مؤخرا إلى أن ماني بات قريبا من العودة للمشاركة في المباريات.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه: "ساديو في حال جيدة جدا، إنه يقترب من العودة للتدريبات، أتوقع أن يتم ذلك ونحن في آسيا".

وأضاف المدرب الألماني: "سيكون من غير المنطقي أن يرافقنا إلى هونج كونج، من الأفضل أن يواصل مراحل تعافيه قبل الانضمام للفريق".

ومن المقرر أن يواجه ليفربول فريق كريستال بالاس وديا في هونج كونج ضمن بطولة "كأس آسيا للدوري الممتاز" الودية في 19 يوليه المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن ماني صاحب الـ25 عاما انضم إلى الليفر في صيف 2016 قادما من ساوثهامبتون مقابل 41 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2021، وخلال الموسم الماضي شارك في 29 مباراة مع الريدز في مختلف المسابقات سجل خلالها 13 هدفا وصنع 8 أهداف.


تعليقات