رياضة

مرتضى منصور: نيبوشا سيعمل وحيدا مع الزمالك

الإثنين 2017.12.4 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور: نيبوشا سيعمل وحيدا مع الزمالك

نيبوشا مدرب الزمالك

اعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، بحزنه الشديد بسبب النتائج السلبية التي يحققها فريقه في بطولة الدوري خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن المدرب المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، باق مع القلعة البيضاء.

رئيس الزمالك: لا أستطيع إقالة نيبوشا

وتعادل الزمالك مؤخرا مع الرجاء في مباراة الجولة الـ12 لمسابقة الدوري بنتيجة 1-1، ليواصل الابتعاد عن صراع الصدارة على جدول الترتيب.

وقال منصور في تصريحات إذاعية "أشعر بحالة من الحزن، مثل أي مشجع للزمالك، هذا ما يحدث عندما يغيب الأب لفترة طويلة، سنعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن كافة الأمور".

وأضاف "كيف يتم الحديث عن التوريث وعمل لائحة من أجل تولي نجلي (أحمد مرتضى) الرئاسة وأنا لا زلت على قيد الحياة؟ أحمد يحب الزمالك أكثر من اللازم، وتعرض لجلطات بسبب النادي".

وأضاف "نيبوشا سوف يعمل وحيدا، إلا لو أراد التعاقد مع مدرب مساعد أجنبي، يجب أن يكون هناك شخصا يتحمل المسؤولية أمام الجميع، البعض تحدث عن مؤامرات وهذا لم يحدث".

وقدم رئيس الزمالك الشكر للثلاثي طارق يحيي ومدحت عبدالهادي وحسين السيد، بعدما تقدموا بالاستقالة من مناصبهم في الجهاز الفني للزمالك.

وسبق وتقدم الثلاثي باستقالتهم من تولي مناصب المدرب العام والمدرب المساعد ومدير الكرة لرئيس النادي، بسبب تراجع نتائج ومستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

تعليقات