رياضة

خاص.. الزمالك يبدأ البحث عن بديل نيبوشا بشكل سري

الأحد 2017.12.3 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 437قراءة
  • 0 تعليق
خاص.. الزمالك يبدأ البحث عن بديل نيبوشا بشكل سري

نيبوشا يوفوفيتش

يدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدة سير ذاتية لمدربين أجانب بشكل سري، وذلك تمهيدا لإقالة المدير الفني للفريق المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما تواصل مسلسل نزيف النقاط الذي كان أخره خسارة نقطتين بعد التعادل المخيب أمام الرجاء (1-1) ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رئيس الزمالك: لا أستطيع إقالة نيبوشا

و علمت "بوابة العين الرياضية" أن إدارة الزمالك كلفت إسماعيل يوسف عضو المجلس بالبحث عن أكثر من مدير فني من أجل المفاضلة بينهم، خاصة مع وجود نية كبيرة للإطاحة بنيبوشا , ويعكف يوسف خلال الساعات الحالية على فتح قنوات اتصال مع عدد من وكلاء اللاعبين و مسئولين بشركات التسويق الرياضي لبحث الأفضل للفريق الأبيض من الناحية الفنية والمادية.

و قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك أن تكون المفاوضات مع أى مدرب أجنبي سرية لحين تسلمه مقعد رئيس مجلس الإدارة رسميا بعد تحقيق الشرط الذي وضعه مؤخرا برحيل نائبه هاني العتال بسبب الخلافات التي دبت بينهما مؤخرا .

و يعتبر الراتب الشهري هو الشرط الأساسي في مقدمة الشروط التي وضعها مجلس إدارة الزمالك للتعاقد مع مدير فني جديد في حالة الإطاحة بنيبوشا حيث وضع المجلس سقفا للراتب و هو 750 ألف جنية مصري على أن لا يتعدى الشرط الجزائي قيمة 3 اشهر .

ومن المنتظر أن يعقد إسماعيل يوسف جلسة مع الجهاز الفني بقيادة نيبوشا، حيث سيطالبه بضرورة تقديم تقريرا مفصلا عن أداء الفريق خلال المباريات السابقة و سبب تراجع النتائج بشكل مخيف في الفترة الأخيرة.

وجاء تفكير إدارة الزمالك في التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد تضاؤل فرص تواجد مدرب مصري، لاسيما بعد تعاقد طلائع الجيش مع حلمي طولان . الذي كان مرشحا لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأبيض 


تعليقات