رياضة

أزمة في الزمالك بسبب قرعة كأس العالم

السبت 2017.12.2 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني للزمالك

نيبوشا يوفوفيتش

عنف المونتينجير نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك، لاعبي فريقه بسبب قيامهم بالحديث عن مستقبل المنتخب المصري الذي وقع في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، وعدم الاهتمام بالتعليمات التي أصدرها قبل إجراء القرعة بعدم الحديث عن أي شيئ سوى مباراة الفريق، السبت، أمام الرجاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري .

وفوجئ نيبوشا بقيام عدد من اللاعبين بتهنئة الدوليين "علي جبر وأحمد الشناوي وطارق حامد" بوقوع مصر في مجموعة سهلة نسبيا، فضلا عن قيام البعض بإجراء اتصالات هاتفية بعدد من لاعبي المنتخب المصري من أجل تقديم التهاني ومطالبتهم بالصعود للدور الثالي في البطولة العالمية.

وجاء الأمر بمثابة الصدمة على نيبوشا خاصة وأنه طالب الجميع بعدم الحديث في أي أمر سوى مباراة الفريق المقبلة.

وأكد نيبوشا خلال اجتماعه مع اللاعبين أنه إذا تكرر الأمر مرة أخرى ستكون العقوبة قاسية، ومن الممكن أن تصل إلى الاستبعاد من المباريات .

وفي سياق متصل شهدت قائمة الزمالك لمباراة السبت عدة مفاجآت، بخروج أحمد مدبولي وأحمد داوودا، وضم عدد من اللاعبين لأول مرة، مثل: محمد إبراهيم قائد الفريق.

وضمت القائمة كل من: أحمد الشناوي و عمر صلاح في حراسة المرمى، وعلى جبر ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومؤيد العجان وأحمد توفيق، في الدفاع، وطارق حامد ومحمد أشرف ومحمود عبدالعاطي "دونجا" ومعروف يوسف ومحمد رمضان وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعة، في الوسط، وباسم مرسي وكاسونجو كابونجو، وبنيامين أتشامبونج وصلاح عاشور وخالد قمر في الهجوم.

تعليقات