منوعات

منى المنصوري تعرض فساتين زفاف وعباءات إماراتية في كازاخستان

السبت 2018.6.30 08:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري

مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري

تستعد مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، لعرض أزياء عالمي في "أستانة" عاصمة كازاخستان، الإثنين، خلال زيارتها لها على رأس وفد من سيدات الأعمال الإماراتيات.  

وقالت «المنصورى» في تصريحات خاصة أنها ستبدأ عرض الأزياء بقطعتين من التراث الإماراتي، ثم يتم عرض العباءة الإماراتية المودرن المطورة، يليها عرض كوليكشن من القفاطين، ثم عرض جديد من فساتين السهرة والزفاف، وذلك في حضور كبير لممثلي العديد من دول العالم المهتمين بالموضة والأزياء.

منى المنصوري وفساتين زفاف من تصميمها

لمسات منى المنصوري في أحد تصميماتها المتميزة



ويأتي العرض على هامش مؤتمر النظام التجاري العالمي الجديد، الذي استضافه مركز دبي للسلع المتعددة بالتعاون مع شركة آسيا هاوس، الذي يحضره أكثر من 300 مسؤول وشخصية من قطاعي التجارة والاستثمار العالميين، في إطار جهود مبادرة إعادة إحياء طريق الحرير القديم.

وأكد مشاركون أن قطاعات الأعمال التجارية في الإمارات ستكون من بين أكثر المستفيدين من النشاط الاقتصادي الناتج عن مبادرة الصين لطريق الحرير.

وقامت البنوك الصينية الرئيسية الأربعة خلال السنوات الخمس الماضية بتدشين عمليات في الإمارات من خلال مركز دبي المالي العالمي، ومن المتوقع أن تلعب دولة الإمارات دورًا حيويًا في مبادرة «حزام واحد - طريق واحد» بالصين مع الإعلان عن عدة مشاريع استثمارية في قطاعات مختلفة.


تعليقات