منوعات

صور وفيديو.. مروة محمد تتألق في "قلوب بيضاء" بتوقيع منى المنصوري

الأربعاء 2018.6.6 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 681قراءة
  • 0 تعليق
مروة محمد تتألق بتوقيع منى المنصوري

مروة محمد تتألق بتوقيع منى المنصوري

 تألقت الفنانة السعودية مروة محمد، في ظهورها خلال أحداث مسلسل "قلوب بيضاء"، الذي يذاع على قناة "أبوظبي الأولى" خلال شهر رمضان، بأزيائها داخل العمل التي حملت توقيع المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري.

وقالت "المنصوري" فى تصريحات خاصة إن "مروة محمد من أروع الممثلات السعوديات، وينتظرها مستقبل باهر في عالم الفن، وتم التعاون معها من خلال مسلسل (قلوب بيضاء) وهو عمل إماراتي سعودي مشترك للمرة الأولى".


وأشارت إلى أنها "كانت سعيدة للغاية بالتجربة كما أن المسلسل لاقى نجاحا كبيرا لأنه كان من المسلسلات المتميزة على خريطة سباق الدراما الرمضانية في دولة الإمارات".

تدور أحداث العمل حول عائلتين، سعودية وإماراتية، يحدث بينهما مواقف يومية طريفة، وجرى تصوير المسلسل بالكامل في أبوظبي، وواجه فريق العمل صعوبات كبيرة لمدة شهر ونصف، وكان التصوير يستمر إلى 17 ساعة يوميا.


العمل مقتبس من مسلسل أمريكي، مع إضافة فقرة في نهاية كل حلقة ليصبح ملائمًا لطبيعة المنطقة العربية.

وتعاونت مروة محمد في مسلسل "قلوب بيضاء" مع المخرجين مهند قطيش، وحسان داوود، ووصفت تعاونها مع المخرج السوري مهند قطيش بـ"المثمر والجيد جدا لأنه يمتلك خبرة وحنكة كبيرة في إدارة الكاميرا"، مشيرة إلى أن "العمل يشارك فيه نخبة من نجوم السعودية والإمارات مثل هدى الخطيب وبدر وشعيفان محمد ومحمد الكبيسي".

وكشفت مروة أنها تقترب من تقديم برنامج يشبه برنامج «أرب آيدول» وسيبث على تلفزيون السعودية بعد شهر رمضان.


تعليقات