رياضة

بيليجريني يوجه عتابا للاعبه أندرسون

الجمعة 2018.12.28 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
بيليجريني - أندرسون

بيليجريني - أندرسون

طالب التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لوست هام من لاعب وسطه البرازيلي فيليبي أندرسون بتقديم مزيد بعد الثنائية التي سجلها في الفوز (2-1) على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان وست هام متأخرا (0-1) في الشوط الثاني قبل أن يسجل أندرسون ثنائية في غضون 6 دقائق ليضمن النقاط الثلاث لفريقه، لكن بيليجريني قال إن اللاعب البرازيلي يحتاج للعمل على بعض الجوانب في أدائه ليتطور في المستقبل.

وأضاف المدرب التشيلي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "يجب أن يفهم أنه من الصعب الاحتفاظ بالكرة كثيرا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "أنه لاعب مختلف يقدم في كل مباراة تمريرات مهمة، لكنه يفقد الكثير من الكرات وسيواصل التطوير".

وانضم أندرسون إلى وست هام مقابل نحو 36 مليون جنيه إسترليني من لاتسيو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعانى لإظهار موهبته سريعا، حيث سجل هدفا واحدا في 10 مباريات بالدوري.

ومع ذلك، تطور مستوا أندرسون، وبات هداف وست هام بثمانية أهداف في الدوري حتى الآن بينها سبعة في آخر تسع مباريات شارك فيها.

وأتم: "معدل تسجيله للأهداف مهم له وللفريق، ليس من السهل على لاعب وسط تسجيل الكثير من الأهداف في هذه المرحلة من الموسم، يمكنه تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة".

وفاز وست هام بخمس بين ست مباريات خاضها في ديسمبر/كانون الأول الحالي، ليقفز إلى المركز التاسع في الترتيب برصيد 27 نقطة من 19 مباراة، حيث سيلعب الفريق على أرض بيرنلي الأحد المقبل.

تعليقات