رياضة

جودين أمل مورينيو الأخير لترميم دفاع اليونايتد

الخميس 2018.8.9 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
دييجو جودين

دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد

ضم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، إلى قائمة اهتماماته لتدعيم خط الدفاع، رغم الوصول لليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو: يونايتد لن يبرم صفقات جديدة

ودخل اليونايتد في مفاوضات للتعاقد مع عدة لاعبين في الصيف الحالي، وعلى رأسهم الألماني جيروم بواتينج والإنجليزي هاري ماجواير والبلجيكي توبي ألديرفيريلد والكولومبي ياري مينا مدافعي بايرن ميونيخ وليستر سيتي وتوتنهام وبرشلونة على الترتيب، ولكنه فشل في ضم أي منهم.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن النادي الإنجليزي تواصل مع إدارة أتلتيكو مدريد لاستطلاع رأيها في إمكانية التخلي عن خدمات جودين في الصيف الحالي، لتعويض الفشل في ضم أي مدافع جديد خلال الفترة الماضية.

ويعتبر جودين من الأعمدة الأساسية للفريق الإسباني، وقاد منتخب بلاده للوصول إلىالدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، كما كان قريبا من الانتقال إلى يوفنتوس، قبل ان يستعيض "البيانكونيري" عنه بالتعافد مع مدافعه السابق ليوناردو بونوتشي قادما من ميلان.

ويمتلك المدافع الأوروجوياني شرطا جزائيا في عقده مع "الروخيبلانكوس" الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتبلغ قيمته 20 مليون يورو، وهو ما قد يسهل من فرص "الشياطين الحمر" في ضم اللاعب.

يُذكر أن مورينيو أكد في المؤتمر الصحفي لمواجهة ليستر سيتي بافتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أنه لن يبرم اي تعاقدات في الموسم الجديد، مشيرا إلى انه سيعمل على التركيز مع اللاعبين الذين يمتلكهم في الوقت الحالي.

تعليقات