رياضة

مارادونا يطالب ميسي بالاعتزال الدولي

الإثنين 2018.10.1 04:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
ميسي ومارادونا - صورة أرشيفية

ميسي ومارادونا - صورة أرشيفية

 طالب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، مواطنه ليونيل ميسي باعتزال اللعب الدولي، وذلك بعد الخروج المرير للمنتخب من كأس العالم 2018 الأخير بروسيا.

وبسؤاله في مقابلة صحفية أجرتها معه صحيفة "كلارين" الأرجنتينية من المكسيك، أجاب: "هل تطالب ميسي بأن يعتزل اللعب الدولي؟"، فأجاب مارادونا ساخرا: "نعم؛ فإذا خسر المنتخب تحت 15 عاما سيلقون اللوم على ميسي، وإذا حدث أمر ما في المباراة بين فريقي راسينج وبوكا جونيورز سيلقون عليه اللوم أيضا".

وسُئل مارادونا عما إذا كان متفاجئا من التزام ميسي الصمت بعد الخروج من مونديال روسيا، أجاب القائد الأسبق للأرجنتين: "نعم؛ فقد كنت أتمنى أن يلقي بنا جميعا في الجحيم؛ لأنه ليس السبب في عدم الفوز".

وهاجم مارادونا مستوى المنافسين الذين واجههم المنتخب الأرجنتيني في المباريات الودية قبل انطلاق المونديال، قائلا: "لقد ألقينا الهيبة الكبيرة التي حظينا بها في المرحاض".

وحول تعيين ليونيل سكالوني مديرا فنيا للمنتخب الوطني، قال مدرب فريق داردوس المكسيكي: "إنه فتى رائع ولكن لا يمكنه قيادة الفريق، كيف يسندون هذه المهمة إلى سكالوني؟ هل أصيبوا جميعهم بالجنون؟".

وفي السياق ذاته انتقد مارادونا قرار سكالوني بحجب الرقم "10" في المنتخب حتى يقرر ميسي إذا ما كان سيستمر في اللعب الدولي أم لا، قائلا: "ذلك الأمر يبدو لي سخيفا، لأنني عندما اعتزلت حصل ميسي على هذا الرقم وعندما يعتزل ميسي سيتوجب عليه أن يعطيه للذي يخلفه، هذا الأمر أثار جنوني للغاية".

تعليقات