رياضة

مدرب واتفورد يطلب التعاقد مع سليماني

الأربعاء 2017.8.16 06:39 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 6749قراءة
  • 0 تعليق
مدرب واتفورد يطلب التعاقد مع سليماني

إسلام سليماني

طلب البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق واتفورد الإنجليزي، من إدارة ناديه التعاقد مع الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم ليستر سيتي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

روما يتجه إلى إيمري مور بعد فشل صفقة محرز

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن سيلفا يرغب في ضم سليماني، صاحب الـ 29 عاماً، بعد أن عملا سوياً مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، عامي 2014 و2015.

وتعاقد واتفورد مع ماركو بعد رحيله عن تدريب هال سيتي، رغم النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق، إلا أنها لم تشفع له بالاستمرار ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات سليماني، الذي فقد بريقه مع "الثعالب"، مستهدفاً من بعض الأندية الإنجليزية مثل نيوكاسل يونايتد، بالإضافة إلى لشبونة الذي يدرس مسئولوه فكرة استعادة خدماته الصيف الحالي.

وتبدو فرص سليماني في الاستمرار داخل ملعب "كينج باور" معقل ليستر سيتي، صعبة بعض الشئ بعد تعاقد ناديه مع النيجيري كليتشي إيهيناتشو، قادماً من مانشستر سيتي.

وانتقل سليماني، 29 عاماً، إلى ليستر قادماً من لشبونة في صفقة بلغت قيمتها 28 مليون يورو، لينضم إلى مواطنه رياض محرز في الخط الأمامي للفريق المتوج بطلاً للدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

يذكر أن سليماني لعب ضمن صفوف لشبونة بين عامي 2013 و2016، فيما عمل سيلفا مديراً فنياً للفريق في موسم 2014-2015، قبل رحيله إلى أوليمبياكوس اليوناني ومنه إلى هال سيتي.


مدرب واتفورد يطلب التعاقد مع سليماني

تعليقات