رياضة

مقصية ماندجوكيتش الأفضل في الموسم الأوروبي

الثلاثاء 2017.8.29 06:08 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
مقصية ماندجوكيتش الأفضل في الموسم الأوروبي

هدف ماندجوكيتش

اختير هدف الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، مهاجم يوفنتوس، الذي سجله في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، كأفضل هدف للموسم، عبر تصويت المشجعين على الموقع الالكتروني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا). 

ماندجوكيتش يفتتح أهداف الكالتشيو

وبالضربة المقصية الجانبية التي سجلها المهاجم الكرواتي، أدرك فريق "السيدة العجوز" التعادل المؤقت 1-1 خلال المباراة، التي أقيمت في كارديف وانتهت بفوز الملكي 4-1 ليحصل على لقبه الـ12.

وحصل هدف ماندجوكيتش على 26% من الأصوات، متخطيا بنقطة مئوية واحدة الضربة الخلفية المزدوجة التي قام بها السنغالي موسى سو لاعب فنربخشة أمام مانشستر يونايتد.

وحصل هدف البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا على 20% من الأصوات في الترتيب الثالث، وخلفه هدف ماركو أسيسينو مع المنتخب الإسباني تحت 21 عاما أمام مقدونيا في بطولة أوروبا للشباب والذي حصل على 11%.

وحل بعد ذلك هدفا جوردي مبولا الذي سجله لدى لعبه بصفوف برشلونة أمام دوتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب بالمركز الخامس بنسبة 8%، متقدما على هدف للنمساوي كيفين فريزنبيخلر أمام أسترا في الدوري الأوروبي (6%)، وآخر للإيطالية دانييلا ساباتينو أمام السويد في بطولة أوروبا للسيدات في يوليو الماضي (4%).


تعليقات