رياضة

شاهد: هدف خيالي يمنح ماندجوكيتش رقما أوروبيا مميزا

الأحد 2017.6.4 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

ماريو ماندجوكيتش

بات ماريو ماندجوكيتش، مهاجم فريق يوفنتوس، ثالث لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يسجل مع فريقين مختلفين في المباريات النهائية للمسابقة، بعد هدف خيالي هز به شباك الريال في المباراة التي تجمعهما السبت بملعب الألفية بالعاصمة الويلزية كارديف.

رونالدو يأمل تحقيق ثالث ألقابه في "كارديف"

وتلقى ماندجوكيتش في الدقيقة 27، كرة بالقرب من حدود منطقة جزاء فريق الريال، ونفذها بمقصية رائعة، خدعت لاعب خط الدفاع داني كارباخال، ومرت على يسار الحارس كايلور نافاس.

وعادل ماندجوكيتش رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الحالي ومانشستر يونايتد السابق، وكذلك الصربي فيليبور فاسوفيتش، لاعب بارتيزان بلجراد الصربي وأياكس الهولندي السابق.

ماندجوكيتش كان قد سجل هدفاً مع بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند، في نهائي عام 2013، في المباراة التي حسمها البافاري (2-1)، قبل أن يحرز في شباك ريال مدريد مع يوفنتوس مساء السبت.

وسجل مع مانشستر يونايتد في شباك تشيلسي عام 2008، قبل التسجيل في مرمى أتلتيكو مدريد (2014)، ويوفنتوس (2017) مع الفريق الملكي ريال مدريد.

كذلك فإن فاسوفيتش سجل هدفاً مع بارتيزان بلجراد في شباك الريال في مباراة انتهت بفوز الأخير (2-1) عام 1966، قبل تسجيله في في مرمى ميلان عام 1969، وخسر فريقه (1-4).

شاهد الهدف:


تعليقات