رياضة

مورينيو يكشف سر تألق فيلايني مع يونايتد

السبت 2017.9.30 10:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يكشف سر تألق فيلايني مع يونايتد

مروان فيلايني

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن علاقته القوية بالبلجيكي مروان فيلايني، هي سر تألق اللاعب مع الفريق في مباريات الموسم الحالي.

3 حلول لإنهاء "ورطة بوجبا" في يونايتد

وتألق فيلايني في موقعة كريستال بالاس السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفين وقاد زملائه للفوز (4-0)، سجل منهم هدفين.

وأوضح مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن كل مدرب له فكره الخاص به، الذي يميزه عن غيره من العاملين بالمجال ذاته، مشيراً إلى أن أي لاعب قد يحظى بمعاملة مختلفة من كل مدرب تعامل معه.

وأضاف: "بعض اللاعبين يظهرون بمردود أكثر من رائع مع مدرب بعينه، أنا مثلاً لديّ العديد من النماذج (اللاعبين) التي لم أنجح في التعامل معها، وبالتالي لم تقدم مستويات إيجابية معي في كل الفرق التي أشرفت على تدريبها".

وأشار مورينيو إلى أنه كان مقتنعاً بشكل تام بقدرات فيلايني منذ اللحظة الأولى لوصوله إلى يونايتد، مضيفاً: "مروان يمتلك قدرات مميزة ويحاول دائماً إثبات قدراته في أي مركز وفقاً لاحتياجات الفريق".

وأوضح في هذا الصدد أن اللاعب البلجيكي يمتلك شخصية قوية ومميزة داخل الملعب وخارجه، ويرتبط بعلاقة أكثر من رائعة مع زملائه اللاعبين، وكذلك أعضاء الجهاز الفني.

وأدلى المدرب البرتغالي بتصريحات مؤخراً، أعلن خلالها رفضه القاطع لفكرة رحيل فيلايني عن يونايتد، مطالباً إدارة ناديه بضرورة تجديد التعاقد مع اللاعب، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وشارك فيلايني (29 عاماً) في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي منها 3 بالتشكيلة الأساسية، سجل خلالها 3 أهداف ولم يصنع، وشارك في لقاء وحيد بدوري الأبطال وسجل هدف.

وتفوق لاعب يونايتد بعدد أهدافه التي سجلها في الدوري (3) هذا الموسم على إجمالي ما سجله في الموسمين الماضيين بالبريميير ليج، بواقع هدف في 2015-2016 وآخر في 2016-2017.

تعليقات