رياضة

مارسيليا يقضي على آخر آمال عبدالنور في المونديال

الثلاثاء 2018.4.3 03:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
أيمن عبدالنور

أيمن عبدالنور

كشف موقع "ماكسي فوت" المختصّ بمتابعة كرة القدم الفرنسية، أن نادي أولمبيك مارسيليا لا ينوي التعويل على المدافع التونسي أيمن عبدالنور في المباريات المتبقية من الموسم الحالي، لأسباب غير رياضية بالأساس.

الترجي يقتنص فوزا غاليا من الصفاقسي ويقترب من لقب الدوري التونسي
إنفوجراف.. التاريخ يرجح كفة الترجي على الصفاقسي في كلاسيكو تونس

ويتضمن عقد إعارة عبدالنور من فالنسيا بنداً يجبر نادي الجنوب الفرنسي على التعاقد معه لموسم آخر في حالة مشاركة اللاعب في 15 مباراة في الموسم الحالي، وهو ما لا ترغب فيه إدارة مارسيليا نظراً لعدم اقتناعها بالمردود الذي يقدّمه عبدالنور.

وشارك اللاعب السابق لمنتخب تونس في 13 مباراة في مختلف المسابقات لم يسجّل أو يصنع خلالها أيّ هدف، وهو ما يجعله على بعد مباراتين فقط من ضمان تجديد التجربة مع مارسيليا في الموسم المقبل.

وباتت، تبعا لذلك، حظوظ عبدالنور منعدمة في المشاركة مع "نسور قرطاج" في كأس العالم روسيا 2018، خاصة أنه يعاني من نقص كبير من الناحية البدنيّة بسبب عدم لعبه بانتظام. 

تونس تستعين بـ"التجربة اليونانية" استعدادا للمونديال
منتخب تونس بنكهة فرنسية في وديّة إيران

يذكر أن منتخب تونس استعان مؤخراً بخدمات يوهان بن علوان، مدافع ليستر سيتي، الذي شارك في المباراتين الوديتين الأخيرتين تباعاً أمام إيران وكوستاريكا.

ويعوّل بطل أفريقيا في سنة 2004 على تقديم مستويات قوية في دورة روسيا 2018، وذلك على أمل إدراك الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

تعليقات