رياضة

مارسيليا يحدد سعر بيع نجمه التونسي

الإثنين 2018.6.25 10:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
سيف الدين الخاوي

سيف الدين الخاوي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي أولمبيك مارسيليا حدد سعر بيعه نجمه التونسي سيف الدين الخاوي، في الميركاتو الصيفي الحالي. 

إعلام تونس يهاجم نبيل معلول بعد فضيحة "الخمسة"

جماهير تونس تجهز لاستقبال غاضب ضد نبيل معلول

وأكد موقع "كور مارسييي" في هذا السياق أن نادي الجنوب الفرنسي سيطالب بالحصول على مبلغ 5 ملايين يورو من جميع الأندية التي تطلب ود صانع الألعاب التونسي.

وخرج الخاوي نهائياً من حسابات مارسيليا، حيث أعاره في الموسم الماضي إلى نادي تروا، كما وضعه على قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل في فترة الانتقالات الحالية بفرمان من المدرب رودي جارسيا.

وفشل هذا الأخير في خطف الأضواء في مسابقة كأس العالم روسيا 2018، حيث اكتفى بالبقاء على دكة البدلاء في المباراة الأولى أمام إنجلترا، قبل أن يقدم مستوى ضعيفاً خلال المواجهة أمام بلجيكا.

ويملك اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا الشباب خبرة كبيرة في الدوري الفرنسي، حيث شارك في 80 مباراة في دوريي الدرجة الأولى والثانية، سجل خلالها 9 أهداف وأهدى 6 تمريرة حاسمة. 

جماهير تونس تفتح النار على نبيل معلول

معلول.. مناصر "الحمدين" وخاذل التوانسة

يذكر أن الخاوي يتواجد على رادار الترجي التونسي، الساعي لتقوية صفوفه بلاعبين جدد في مركز صانع الألعاب، تحسباً لمنافسات الموسم المقبل، وبصفة خاصة مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي يطمح للفوز بها للمرة الثالثة في تاريخه.  

تعليقات