رياضة

إعلام تونس يهاجم نبيل معلول بعد فضيحة "الخمسة"

الأحد 2018.6.24 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
منتخب تونس

منتخب تونس

حمّل الإعلام التونسي،  نبيل معلول المدير الفني لمنتخب "نسور قرطاج" مسؤولية الهزيمة الفضيحة التي تكبدها  الفريق أمام بلجيكا بنتيجة (2-5) في الجولة الثانية من دور المجموعات لـكأس العالم 2018.

وأجمعت معظم الصحف التونسية الصادرة، اليوم الأحد، على أن معلول مرغ سمعة كرة القدم التونسية في الوحل بسبب تصريحاته الخارجة عن الموضوع وسوء إعداده لمنتخب تونس، فضلا عن فشله التكتيكي الذريع خلال مواجهتي إنجلترا وبلجيكا.

وفي هذا السياق نشرت صحيفة "الصحافة" تقريرا عنونته بـ"حان وقت الرحيل" جاء فيه ما يلي: "حفظ ماء الوجه لن يكون سوى بالمحاسبة الشديدة؛ فالجميع متهمون وكلهم مسؤولون، وأولهم المدرب نبيل معلول الذي لعبت ظروف معينة لصالحه كي يخلف هنري كاسبارجاك ويستغل فرصة وجود المنتخب التونسي في مجموعة سهلة في التصفيات، ليمر بالحظ وبالدعاء إلى المونديال وقد اهتم طيلة التحضيرات بأمور شكلية، وكان بارعا في الكلام وبيع الأوهام؛ فالعاجزون لا يحصدون سوى الفشل، والمصير الطبيعي هو الخروج غير مأسوف عليهم".




وحذت حذوها صحيفة "الشروق" التي نشرت عنوانا كبيرا في صفحتها الأولى؛ حيث قالت: "أسال دموع الجماهير وتسبب في خيبة وطنية كبرى، هل يجب محاكمة معلول؟".



من جهتها، هاجمت صحيفة "الصباح"، معلول حيث وضعت في صفحتها الأولى العنوان التالي: "برعاية الميساوي والعقبي، معلولان علتا المنتخب".



وباتت إقالة نبيل معلول مطلبا شعبيا لدى جماهير تونس بسبب مسؤوليته عن السقوط المدوي لـ"نسور قرطاج" في مونديال روسيا.

تعليقات